BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 13 مارس 2010

الحب والحزن تؤامان


وجدت في الحب دائما آهات الحزن ودموع الفراق هل الحزن والحب توأمان لأننا نحن في حياتنا نطلب المستحيل من



ماذا الحب يعني الحزن ..


لماذا يكون الحزن والألم هو القرين والحل الوفي للحب ؟


لماذا لا يستطيع إنسان منا أن يذكر الحب دون أن يخرج من أعماق قلبه تلك الاهات الحزينة ...


تمنيت ان اقرأ أو أسمع قصة حب واحدة دون أن أجد فيها آهات وحزن


.. هل الحب والسعادة متناقضان ولا يمكن أن يجتمعا ؟


وإن اجتمعا فلا يمكن أن يستمرا ..

الحب؟


....ربما لأننا نطلب منه أن نكونبقرب من نحب ولا نفارقه أبدا


.. أم لأننا نريد من ... الحب أن يكون في أعماق من نحب حتى ولو لم يكن ممن يعرف الحب ؟


ومن منا لم يريد ان يكون دما يجري في عروق وشريان الحبيب تعرفون ما هذا الاحساس انسان يجري بدمك وتتنفس


هواه وتعيش بأنفاسه


هل يوجد هذا الانسان وهل


ستكون نهاية حبه مع حبيبه حزن أم سعادة!!!


أم.......أم..... ..أم .........أم ....... ؟


.... لماذا تحاول السعادة أن تتهرب من الحب ؟!؟


لماذا تجد كل من يحب .... غارقا في أحلامه ....يحاول أن يكون منعزلاً عن الناس ليسرح بأفكاره مع من يحبه ؟ ..


لماذا لا نستطيع أن نعيش الحب ... بسعادة ؟


.... آ آ آ آ ه من هذا الشعور الغريب الذي يدخل إلى قلوبنا دون إستئذ


... (الحب) !!!


.... مجرد تساؤل تمنيت أن أعرف ...


. لماذا ؟


..... لماذا .. الحب ؟؟


فهل نحب ..... الحزن ؟


..... ربما !! .... لذلك نحن .... نحب .... الحب .. ربما !!!!!


تناقض عجيب وغريب لكن هناك حكمة لا يعلمها إلا من خلق القلوب .وتستمر الحياة بين الواقع والخيالبين الحب


واحساس الحب

6 التعليقات:

momken يقول...

سيدتى

ليس هناك توأمه ولا شراكه ولا حتى سابق معرفه بين الحب والحزن

فالحب يعنى السعاده والامل
الحب يعنى الوفاء والاخلاص

الحب هو الابتسامه والضحكه والمرح

ولكن

هناك اتفاق غير معلن مابين المحبين والاحزان

وهناك من لا يعرف كيف يحب لكنه يجيد شىء الوان الحزن ويتالق فيها

وقالت كوكب الشرق

يالى ظلموتوا الحب وقولتوا وعيدتوا عليه
قولتوا عليه مش عارف ايه


العيب فيكم يافحبيبكم اما الحب ياروحى عليه


شوفتى بقى


فى حاجه كمان

الشرقين بشكل عام بيحبوا الشجون والحزن اكتر من حبهم للحب والسعاده
طبيعيتهم كده نغيرهم يعنى؟؟؟



بوست جميل وموضوع فعلا رائع


تحياتى

سندريلا يقول...

momken/
------------
السلام عليكم الحب زى ما فيه الفرح قيه الحزن يبقى فى شبه وزى ما قولت ان الشرقيين اللى هو احنا بنميل للحزن وهو اللى بيكون اكتر من الفرح حتى فى الحب يبقى فى تؤام وقليل جدا لما تلاقى حب بفرح ويارب كل الناس تلاقى الفرح اللى فيه فرح وسعاده ويبعدوا عن الحب اللى فيه هم وحزن وسعيده بمرورك

الأرمـوطــي يقول...

موضوعك جميل ولمس وتر حساس عندى لانى ديما بسال نفسى انا لية بحب الحزن حتى من وانا طفل بحب الاغانى والافلام والمسلسلات الحزينة ولما كبرت زى ميكون من كتر حبى للحزن اتحول فعلا لاحداث وحقائق ملت حياتى كلها حزن كنت من كام يوم بتفرج على مسلسل خلتى صفية والدير فلما شوفتة فرحت لانى بحبة اوى وضحكت وقولت انا كنت بحب المسلسل دة وانا لسة محصليش حاجة زى متكون الدنيا ادتنى الى بحبة يمكن الله اعلم
تحياتى ليكى

أحمد الصعيدي يقول...

لأن الحب دوما يبقي السم اللذيذ

فهو يحمل دوما بين طياته الحزن

السلام عليكم ورحمة الله

سندريلا يقول...

الأرمـوطــي /
------------
السلام عليكم

ممكن بقت الناس حاليا بتخاف تفرح لان بعد اى فرح تلاقى حزن فبقى الفررح والحزن وجهان وتحياتى لك

سندريلا يقول...

أحمد الصعيدي/
-------------
السلام عليكم
سعيده بمرورك

تحياتى لك