BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

اهداء الى حبيبى


أذكرني أذكرني في سواد الليل بين تلك النجوم الحزينةأذكرني لحظة من لحظات الأمل وصراعها المستمر مع اليأس منذ لمحتك عيناي و أيام مضت وقطفت الروح الجريحة لطلقتك الندية .أذكرني المشاعر بعدك تاهت معالمها وبت أناجي خيالك. لعلك تذكر يا من زرع بذرة الشوق في حنايا فؤادي.زهرة تستمد عبقها في شوقها إليك حتى اعلنت عليها الهجر و الارتحا لأذكرنيحرفا في كتابك جرحا في عذابي كنت دوما أبحت عن الجديد الذي يملأ حياتي
الذي يغير مسار أيامي ويقلب مشاعري رأسا على عقب.كنت دوما أبحت عنك داخلي بين كلمات في أغوار نفسي تعبت و أنا أبحت عنك في طيات أيامي وبين أوراق أحلامي تعبت و أنا ألتمس لك الأعذار في أوشكة على الملل الذي أخشى أن يقتل أحلامي ويقتلك داخليلا تسألني أين و متى لا تسألني عن حبي لك كيف ابتداحبي لك طفولتي وعمر الصباحبي لك دمي الذي في عروقي جرى حبي لك أعاد لقلبي النبض الذي انقضى حبي لك جعل صمتي قصائد تروى حبي لك كان سيفا مزق وشاح الليل مزق الدجى حبي لك ولد قبل العشق وقبل أن يعرف الهوى حبي لك ولد من أنفاس المطر من رحم الغيم من همسات الصدى حبي لك ولد قبل الفجر وقبل ميلاد الندى فهل تذكرت؟