BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

الرساله الاخيره

حبـيـبي .....أعـدك بأنها ستـكون الرسـالـة الأخيـرة .
فـروحي سوف تـخرج من جـسدي النحيل .و سأغادر الدنيا نهائـياً .فـي .....الرســالة الأخيـرة :
لن أعـاتـبك و اشتـكي منك .و لن أستجدي الحب و العشق منك .ولن أطـلب رؤيــتــك أو سماع صوتك .لكن .....أكـــــتــــب لأقــــوللك ..أحــبك .فــي .....الرســالة الأخيـرة :
لن أرسم قـلبـي المكسور يعـانـق قـلبك .لن أجـبـرك على كلمة .... أحـبك . لن أطـلب تخفيف الألـم عـنـيِ أو أتـرجى عـطفك . لن أطـلب استـنشاق شذي عـطـرك فــي .....الرســالة الأخيـرة :سوف اغـلق عينيا عن ذرف الدموع .و سوف أفـتح لكِ قـلبـي ... ليتـلقى أخر كلمة .سوف أودعـك بصمت و هدوء .و سوف أتـجرع كاس الوداع الأخيـر .عـسى يـكون أخـر كؤوس أحـزاني . فــي .....الرســالة الأخيـرة :
أكتب لك فيها اجمل الأماني .و ابعث لكِ كل الإخلاص و الوفاء .و أهديكِ كل حـبـي و عـشقي .لو كُـتـب لي عـمـر أخـر .فــي .....الرســالة الأخيـرة :
أعلن لك أني قد أحـببتـكو عـشقـتـكِ بجنون .و لم تـكلفي نفسك ... حتـى ...عـناء مسح دموعـي .و أقسم بأغـلظ الأيمان .بأنك لم تحس بوجودي في حـياتـك .و لم تـشعر بحبـي و غرامـي .فــي .....الرســالة الأخيـرة :
سأطـلب العـفـو من قـلبـي المسكين .سأطـلب العـفـو من الأيام و الذكريات .سأطـلب العـفـو من قـلمـي و حـرفـي . فما لي بهذا الحـب يـد أو أمـر .فــي .....الرســالة الأخيـرة :
أحبك ..... واقول .....احبك